دفعت للسفر؟ هل يمكنك حقًا الحصول على أموال مقابل السفر (أو مجانًا؟)

السفر … آه نعم ، ألا يحب الجميع السفر؟ حسنًا ، أعرف ، أعلم … آلام الرحلات الجوية ، والتأخير ، والإلغاء ، وسحب الأمتعة لمسافة ميل عبر المحطات … مشقة استئجار السيارات ، ومكافحة حركة المرور في بلد أجنبي (ومعرفة أي جانب من الطريق بالقيادة) ومحاولة معرفة ما يقوله لك الرجل عندما كان كل ما سألته هو “أين الحمام؟” … بصرف النظر عن كل ذلك ، أليس هذا هو أفضل شعور عندما يمكنك الابتعاد عن الروتين العادي ، خذ أنفاسًا عميقة قليلًا وأدرك أنه ليس لديك ما تفعله سوى الجلوس على الشاطئ … أصعب قرار لك هو إذا كنت ستأكل شريحة لحم أو سرطان البحر في تلك الليلة … وأكثر ما يقلقك هو إذا كان لديك ما يكفي من الشمس شاشة؟ هذا ما يدور حوله السفر … عندما ينقلنا من حياتنا اليومية ويضعنا في ثقافة جديدة تمامًا … الرؤية والتنفس والأكل والرقص إلى ما يفعله الناس على بعد 10000 ميل منك ويفكرون في نفسك ” هذا هو نوع الأشياء التي تراها على التلفزيون “. هذا عندما يكون الأمر يستحق كل هذا العناء … لهذا السبب يكون السفر رائعًا للغاية.

ولكن واحدة من أكبر العقبات – إن لم يكن “THE” – في السفر هي تلك القطعة الخضراء الصغيرة (أو العديد من القطع) من الورق التي تسمى MONEY. سواء كنت تحاول زيارة صديق في دالاس أو اصطحاب زوجتك إلى بورا بورا ، فكل هذا يكلف المال – والكثير منه. لقد ولت أيام تلك الأسعار في الجنوب الغربي “49.00 دولارًا” منذ فترة طويلة وحتى عطلات نهاية الأسبوع الصغيرة تسببت في حدوث ثغرة في دفتر جيبك. هناك بالتأكيد طرق لتخفيض بضعة دولارات هنا وهناك ، ولكن بغض النظر عن كيفية تقسيمها ، فإن السفر مكلف. ليس كل شخص لديه رواتب عادية أو 6 أو 7 أرقام تسمح لهم بالاقلاع لمدة 6 أيام في عطلات نهاية الأسبوع أو أسابيع في كل مرة للاحتفال في إيبيزا. إذن ، هل هناك حقًا طريقة للسفر – وأقصد حقًا السفر – وإما أن تحصل على أموال أو تسافر مجانًا؟

صناعة السفر هي صناعة 8 تريليون دولار. نعم ، لقد قرأت هذا صحيحًا … هذا تريليون برأس مال “T”. إذن ، بخلاف الفنادق وشركات الطيران ومصنعي الأمتعة ، كيف يمكنك المشاركة؟

دعنا نلقي نظرة على بعض الطرق التي يمكنك من خلالها كسب لقمة العيش ، والسفر عبر العالم:

المضيفة: هذه في الواقع طريقة رائعة لزيارة الكثير من الأماكن – بسرعة.
For those who have almost any concerns about wherever as well as how to make use of https://www.worldwidetravels.net, you are able to e mail us at our own web site.
يكسب متوسط ​​مضيفات الطيران 37000.00 دولارًا في السنة ، مع تحوم رواتب المستوى الأعلى في نطاق 75000.00 دولارًا إلى 90000 دولارًا. إنها بالتأكيد ميزة إذا كنت تعرف أكثر من لغة واحدة (1). يتلقى مضيفو الرحلة يوميًا لكل يوم للوجبات ، جنبًا إلى جنب مع جداول العمل المرنة ، والخصومات على الرحلات الجوية والفنادق ومصاريف السفر لقضاء الإجازة. الجانب السلبي هو أنه أثناء العمل ، يمكن أن يكون جدول الرحلات مرهقًا للسفر إلى مدن متعددة في إطار زمني 12 أو 18 أو 24 ساعة. عندما تتوقف أخيرًا للراحة ، فإن الرغبة في الذهاب لمشاهدة المعالم السياحية أو زيارة المدينة ، يتم استبدالها بالحاجة البسيطة للنوم في السرير. أوه نعم ، لقد نسيت أن أذكر … ألم ترَ قط بعض الأشخاص الغاضبين أو المتضايقين أو المستائين على طائرتك؟ نعم ، كن مستعدًا للتعامل مع هؤلاء العملاء الوقحين خلال وردية عمل من 12 إلى 24 ساعة!

طيار طيران تجاري: نفس الصفقة مع مضيفات الطيران ، من حيث جدول العمل ، ولكن الأجر أفضل بكثير اعتمادًا على حجم الطائرة والشركة ، يمكنك أن تجني 121000.00 دولارًا سنويًا. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى مدرسة الطيران ، اجتياز 250 ساعة كحد أدنى من تجربة الطيران ، فابحث عنها! فقط تأكد من أن لديك رؤية وسمع مثاليين. مرة أخرى ، إذا كنت ترغب في جعل هذه مهنة ، فسوف تزور المدن في جميع أنحاء البلاد (والعالم) ، ولكن كن مستعدًا للتعامل مع الآلاف من العملاء ، ومشاكل الطقس والمعدات ، والجداول المرهقة ، والضغط الذي يصاحب ذلك مسؤولية تحليق الكثير من الناس إلى أماكن مختلفة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *